Andalusia Logo

طريق القيادة

الرؤية والرسالة والقيم

مهمتنا

تتمثل مهمة مجموعة أندلسية في تحسين وتطوير مستمر لمستوى الصحة العامة من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط بجودة عالية وبأحدث التقنيات لتتوافق مع المعايير الدولية التي تمكننا من بناء شخصية حالمة وطموحة لموظفينا حتى تضيف قيمة لعملائها.

القيم

- التطوير الذاتي والمستمر نحن نتعلم ونتحسن ونتعلم مرة أخرى ونطور من أنفسنا ولكنها ليست رحلة تحدث بين عشية وضحاها، أنها الممارسة واستمرارية.

القيم الجوهرية

بناء شخصية واضحة

1

بناء شخصية واضحة

لا يمكننا بناء شخصية قوية ومستقلة بدون مواجهة التحديات، في الأوقات الجيدة نقوى ونزدهر وفي الأوقات الصعبة نتحدى أنفسنا ونتعلم من أخطاءنا ونجرب من جديد.

الابتكار والإبداع

2

الابتكار والإبداع

الابتكار هو سر تميزنا ولا يقتصر الأمر فقط على التكنولوجيا، إنها طريقتنا الإبداعية في خلق فرص جديدة في جميع الجوانب.

التصدي للتحديات والمخاطر

3

التصدي للتحديات والمخاطر

الخيارات المريحة تمنع من الخسارة، ولكنها أيضاً تتصدى أمامنا في طريق الفوز، الخوف لا يعيقنا أبداً، نحن نتعامل مع التحديات والمخاطر وجهاً لوجه بكل شجاعة.

الالتزام بخدمة العملاء

4

الالتزام بخدمة العملاء

نختار أبطالنا بعناية، لأننا نؤمن أن عملائنا تستحق الأفضل فقد قمنا بتخصيص إدارة تهتم بتجربة المريض وإدارة أخرى تهتم بمشاركة الموظفين لتصب على مستوى تقديم الخدمة.

التميز

5

التميز

لا نختار إلا التميز، التميز في العمل وفي اختيار الموظفين وفي أداء المهام اليومية وفي تقديم وتطوير مستوى الرعاية الصحية.

-	المسؤولية الشخصية والمساءلة

6

- المسؤولية الشخصية والمساءلة

نحن نقدر السعى والإنجاز والعمل الذكي وتقبل الأخطاء غير المقصودة، نحن نؤمن بالخطأ الإنساني لكن نؤمن أكثر بالتعلم من الخطأ وعدم تحويله إلى أعذار ثم إلى عادات.