Andalusia Logo

قيمنا

قيمنا

Aliquip nemo nemo do

دكتور. درويش مصطفى زقزوق

رئيس مجلس إدارة

الدكتور درويش زقزوق هو رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة أندلسية. تخرج في كلية طب الأسنان ، جامعة فيليبس ، ألمانيا ، 1969 وكان من رواد أخصائيي طب الأسنان في المملكة العربية السعودية. خلال مسيرته المهنية ، شغل العديد من المناصب المحورية في مؤسسات مختلفة ؛ شغل منصب رئيس قسم طب الأسنان بوزارة الصحة حتى عام 1980 ، وقام بتأسيس وإدارة مستشفى جدة الوطني حتى عام 1986. حاليًا الدكتور درويش مسؤول عن التوجيه الاستراتيجي العام للمجموعة ولديه أكثر من أربعة عقود من الخبرة في مجال الطب .

Illo quaerat consequ

دكتور. حازم درويش زقزوق

نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

الدكتور حازم هو نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة. يحمل الدكتور زقزوق درجة البكالوريوس في الطب من جامعة الملك عبد العزيز. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جلاسكو كالدونيان بالمملكة المتحدة وهو حاليًا ينهي درجة الدكتوراه في “معلوماتية الرعاية الصحية في البلدان النامية” في جامعة سانت أندروز ، المملكة المتحدة. الدكتور زقزوق هو عضو في الكلية الأمريكية للأطباء التنفيذيين في الولايات المتحدة وكذلك نائب رئيس اللجنة الصحية في الغرفة التجارية بجدة. دكتور حازم زقزوق هو من الجيل الثاني من أفراد الأسرة الذين يشاركون في إدارة مجموعة الأندلسية.

Autem commodo suscip

أ. د. صداقة فاضل

عضو مجلس الإدارة

الأستاذ الدكتور فاضل حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة الملك سعاد ، المملكة العربية السعودية. التحق بجامعة كليرمونت بولاية كاليفورنيا الأمريكية وحصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية عام 1983 ليكون ثالث مواطن سعودي يحصل على هذه الدرجة ويصبح أستاذاً في هذا المجال. وهو عضو في مجلس الشورى السعودي واختير رئيسًا للجنة الشؤون الخارجية في المجلس. له العديد من المؤلفات والمنشورات في المجال السياسي.