Andalusia Logo

القطاعات الاستثمارية

أندلسية واحدة من أكبر المجموعات الاستثمارية في الشرق الأوسط

35
+ عاما من الخبرة
وصف الصورة

الاستثمار الصحي الطبي

هدفنا هو تطبيق مفهوم العافية والسلامة في الروح والبدن والعقل بالوعي الصحي المستمر وممارسة الأنماط الصحية من خلال مراكز ومستشفيات خاصة ومراكز متنوعة للطفل والمرأة ولكل أفراد العائلة.

وصف الصورة

الاستثمار في الصحة التجميلية

ليس الهدف من الاستثمار في الصحة التجميلية هو الاهتمام بالجمال فقط بل أيضاً تعزيز الثقة والتفرد ليشعر الفرد بتميزه بين الآخرين لأننالا نحبذ التكرار ونفضل الريادة والتميز. بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة والأدوات التجميلية مع طاقم طبي ذو خبرة عالية

وصف الصورة

الاستثمار في الخدمات المالية ووساطة التأمين

اهتمامنا بمجال الوساطة يتمثل في القيام بتلك المهمة بإستقلالية ما بين العملاء وشركات التأمين وتقديم المشورة للعملاء عن أنسب شركات التأمين لتلبية الاحتياجات المحددة لإنشاء علاقة طويلة الأجل مبنية على منفعة متبادلة.

وصف الصورة

الاستثمار في التكنولوجيا

دخلت مجموعة أندلسية مجال الخدمات البرمجية مؤخرًا لتواكب أخر تطوارت العصر وأصبح لديها فريق من أفضل المطورين للعمل على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها من مواقع على الإنترنت خاصة بالمستشفيات وغيرها والإشراف عليها وتضع في خطتها التوسع لتنافس أكبر شركات خدمات البرمجية

وصف الصورة

الاستثمار في البناء

دخلت مجموعة أندلسية مجال البناء والتعمير والاستشارات الهندسية مؤخرًا لتواكب أخر تطوارت العصر وتصبح هي القائمة على كافة الإنشاءات الهندسية الخاصة بالمجموعة وتهدف لأن تمد وتقدم خدماتها للمنافسين.

وصف الصورة

المشاريع الاستثمارية

المشاريع الاستثمارية التي تشارك فيها المجموعة كانت من ضمن الأهداف التي سعت إليها وتم تحقيقها بعد جهد أتى ثماره.